تقنية

برنامج استرجاع الصور المحذوفة ديسك ديجر Diskdigger 2021

استرجاع الصور المحذوفة

 السلام عليكم ورحمة الله

 تطبيق Diskdigger Apk

يعد تنزيل تطبيق Diskdigger Apk المعتمد من قبل عدد كبير من الخبراء الفنيين من أهم وأفضل التطبيقات التي تساعدك على استعادة جميع الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ أو التي قد تتسبب في تلف الفيروسات أو الملفات الضارة وإزالتها من الهاتف ، ولكن للأسف لن تتمكن من العثور عليه في Recycle Pen على الإطلاق. في هذه الحالة ، لا داعي للقلق بشأن هذا. عندما تقوم بتنزيل Diskdigger ، ستتمكن بالتأكيد من استعادة الصور والملفات التي تمت إزالتها بطريقة بسيطة وسهلة للغاية ، حيث أنها متوفرة على متجر Google Play مجانًا بحجم صغير.

كما يتيح لك برنامج Diskdigger لاستعادة الصور استعادة جميع الملفات المحذوفة بشرط ألا تتجاوز 30 يومًا وإلا فلن يتمكن البرنامج من استعادتها مرة أخرى ، وتجدر الإشارة إلى أن تنزيل برنامج Diskdigger لاستعادة الصور يمنحك القدرة على استعادة أي من ملفات الصور المختلفة ، سواء كانت مخزنة على ذاكرة الهاتف الداخلية أو على ذاكرة الهاتف الخارجية أو الفلاش ، أي يمكنه استرداد الملفات بغض النظر عن موقعها داخل الهاتف. لذلك أشاد بها عدد كبير من رجال الأعمال المهمين وأصحاب الصور التي تتعلق بدراساتهم وأعمالهم ، حيث وجدواها كما أرادوا ، لما لها من مزايا كثيرة سنقوم بإدراجها بالتفصيل. عبر الأسطر التالية.

يعد تطبيق Diskdigger لاستعادة الصور المحذوفة أحد أشهر التطبيقات لاستعادة جميع الملفات المحذوفة من هاتفك ، سواء كانت تلك الملفات مستندات أو ملفات أو صورًا أو مقاطع فيديو ، ولكن هذا قد تحصل عليه في النسخة المدفوعة من التطبيق ، وتم إصداره بواسطة Defiant Technologies، LLC منذ عام 2012 م ، تجدر الإشارة إلى أنها أثبتت فعاليتها وكفاءتها على العديد من الهواتف الذكية التي تعمل على نظام Android.

عهدت الشركة بالأمر إلى مجموعة من المطورين الذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال ، ليخرج التطبيق إلينا بهذه الطريقة ويحقق هذا النجاح الكبير ، والذين لا يحذفون بيننا بعض الملفات عن طريق الخطأ ، خاصة إذا كانوا لا يتم تخزينها على سحابة Google Drive الاحتياطية ، فمن المستحيل استعادتها إلا الاعتماد على هذا البرنامج الأكثر روعة والذي يحظى باهتمام كبير للمسؤولين عنه ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنه استعادة أي ملف بأي تنسيق لأنه يدعم عددًا كبيرًا من التنسيقات ويعمل بكفاءة وفاعلية على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفقًا لنظام Windows ، حيث تم أخذها في الأصل من برنامج DiskDigger الأصلي الذي تم إصداره في الأصل للكمبيوتر الشخصي.

ولكن مع التطور التكنولوجي والتقدم والتطوير ، تم إطلاق نسخة من برنامج استعادة الصور Diskdigger للهواتف الذكية ، ولكنه متاح فقط لهواتف Android ، ولم يتم إصدار أي نسخ لهواتف iPhone حتى الآن ، ولكن إدارة التطبيق تعتزم القيام بذلك. إطلاقه قريبًا على App Store نظرًا للنجاح والثناء الذي حققه في غضون 8 سنوات منذ إطلاقه لأول مرة على متجر Google Play ، كما أنه يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة تمكن أي مبتدئ من التعامل معه وتحقيقه. الهدف المنشود.

برنامج Diskdigger المحذوف لاستعادة الصور للأندرويد أثبت كفاءته على الهواتف الذكية وتم إطلاقه على متجر Google Play ومن هنا حصل على موافقة جميع مستخدميه وكل من يستخدمه ينصح به الآخرون حتى عدد أصحاب الهواتف الذكية الذين استخدموه وصلوا إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم في غضون وقت. يبلغ من العمر 8 سنوات فقط ، وقد جعلهم تصفيقهم يمنحونها تصنيفًا عاليًا جدًا يبلغ 4 درجات كاملة. لمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل Diskdigger .

اقرأ ما يلي:

اسم البرنامج : استعادة الصورة مع DiskDigger.  

الاصدار  :  1.0-2020-10-31.  

الشركة المنتجة : Defiant Technologies, LLC. 

متوافق مع : Android +4.0. 

حجم البرنامج : 2.5 ميجا بايت. 

تاريخ إصدار التطبيق : 03/06/2012

 تاريخ تحديث البرنامج : n03/11/2020.

 لغة البرنامج :  يدعم عدد من اللغات الأساسية. 

ترخيص البرنامج :  مجاني وبه نسخة مدفوعة.

يمكنك اتباع الخطوات التالية في حالة رغبتك في استعادة صورك وملفاتك وفيديوهاتك بتنسيقات مختلفة نظرًا لأن التطبيق يدعم عددًا غير محدود من التنسيقات ، وقد وضعنا لك الخطوات بالصور لسهولة استرجاعها.

أولاً: بعد الضغط على زر الفتح ستظهر شاشة البداية الرئيسية والتي تضم 3 أقسام: البيانات والنظام ، بالإضافة إلى ذاكرة التخزين المؤقت ، مع بيان منطقة كل منها. يمكنك اختيار أحد هذه الملفات لاستعادة الصور التي كانت موجودة فيه من قبل.

 Diskdigger 2021

ثانيًا: اختر أحد الملفات التي تريد استعادتها ومن الأفضل اختيار الملفات المهمة التي تريد استرجاعها فقط أو اختيار ملف واحد يلي الآخر لضمان أداء أفضل لبرنامج استعادة الصور المحذوفة من DiskDigger ويمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق المربع الفارغ بجوار اسم تنسيق الملف ثم النقر فوق كلمة موافق.

ديسك ديجر

ثالثًا: انتظر حتى تنتهي جميع الصور من التنزيل ثم اضغط على زر Restore لإعادة تخزينها كلها داخل الهاتف ، أو يمكنك الضغط على بعض الصور من خلال المربعات الفارغة فوقها لتختار فقط بعض الصور التي تريد استرداده ثم انقر فوق زر الاستعادة.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة ديسك ديجر Diskdigger 2021

رابعًا: إذا كنت ترغب في تحديد جميع الصور ، يمكنك النقر فوق النقاط الثلاث المتوفرة أعلى واجهة البرنامج أفقيًا لتظهر لك مجموعة من الخيارات التي يتم تحديدها بالكامل أو إلغاء هذا التحديد ، بالإضافة إلى ترتيب الصور حسب الحجم أو النقر للحذف نهائيًا في حالة عدم رغبتك في الوصول إلى هذه الصور النهائية مرة أخرى.

 

برنامج استرجاع الصور المحذوفة ديسك ديجر Diskdigger 2021

ميزات Diskdigger Mobile Photo Recovery

لقد أشاد كل من استخدمه وتنزيله بتنزيل Diskdigger ، حيث وجدوا أنه حقًا من أفضل البرامج التي تسمح لهم باستعادة جميع الملفات التي تم حذفها وفقدها عن طريق الخطأ ، والتي لها أهمية كبيرة بالنسبة لهم ، و لقد حصد تطبيق Diskdigger الكثير من المزايا حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الأدوات التي تؤهله ليصبح البرنامج الأكثر شهرة في هذا الصدد ، ومن أبرزها:

مساحة البرنامج صغيرة وتناسب جميع الهواتف

من أهم المزايا التي يتمتع بها DiskDigger هي مساحته التي تقل عن مساحة صغيرة ، حيث لا تصل إلى 2 ميجا بايت ، مما يجعل معظم المستخدمين ، حتى أولئك الذين لديهم هواتف لا تتمتع بقدرات عالية والعديد من المساحات الفارغة على الهاتف ، القدرة على تنزيله واستخدامه بسهولة تامة ، وتنزيله لا يجبرك على إزالة بعض التطبيقات المهمة التي قد تحتاجها على الإطلاق ، كل ما تحتاجه للتنزيل هو 2.5 ميغا مساحة خالية على ذاكرة الهاتف فقط.

يدعم استعادة العديد من تنسيقات الصور

من أبرز ميزات التطبيق دعمه لعدد كبير من التنسيقات للصور والملفات التي تريد استرجاعها. بعد الضغط على كل نوع يقوم البرنامج تلقائيًا باستعادة جميع الصور المحذوفة لمدة 30 يومًا ، مما يدعم التنسيق الذي اخترته ، حيث يدعم البرنامج الصور والملفات بأكثر من JPG و Mp4 و Gif و AMR و SR 2 و العديد من التنسيقات تجعل برامج استعادة الصور أكثر مرونة وفائدة بسبب هذه الميزة.

ديسك ديجر

إمكانية البحث عن الصور التي يمكن استرجاعها

هناك ميزة مهمة للغاية في تنزيل DiskDigger Apk ، وهي القدرة على إجراء مسح دوري لرؤية الصور التي تمت إزالتها حديثًا ، والتي يمكن استعادتها على الفور. الصور المحذوفة مؤخرًا والتي يمكنك استعادتها فورًا ، وتجدر الإشارة إلى أنه بمجرد استعادة تلك الصور ، سيتم تخزينها في مكانها الأصلي الذي تم حذفها منه في المرة الأولى ، وبعد النقر على زر الاستعادة ، سيتم إرجاع تلك الصور فورا.

ميزة وقف استعادة الصور

في حالة رغبتك في استعادة عدد كبير من الصور بتنسيق معين ، فقد يكون العدد كبيرًا جدًا وسيستغرق ذلك بعض الوقت. إذا كنت تريد التوقف مؤقتًا حتى لا يتباطأ الهاتف أو يركد ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة الإيقاف المؤقت المتوفرة في الشريط العلوي لواجهة استعادة الصور ، وسيتم استئناف عملية الاستعادة مرة أخرى بالنقر فوق الزر تسجيل اللعب.

tamta3.com

ميزة مسح مساحة خالية

عن طريق تحميل برنامج Disk Digger لاستعادة الصور ، يمكنك حفظ مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الداخلية ، حيث يمكنك من خلال النقر على زر البدء لمسح المساحة الخالية وهذا سيوفر مساحة من الهاتف ، ولكن مؤقتة سيتم إنشاء ملف لاستلام جميع البيانات العشوائية حتى تنفد مساحة الهاتف تمامًا ، ولا تلتفت إلى أي رسائل تأتي بشأن انتهاء مساحة الهاتف ، حيث بعد الانتهاء من جمع جميع الملفات العشوائية ، سيقوم البرنامج قم بإزالة هذا الملف المؤقت بكل البيانات العشوائية التي قام بجمعها ، مما يخلق مساحة فارغة كبيرة في الهاتف مرة أخرى.

أنيق جدا برنامج استعادة الصور

Download Disk Digger هو برنامج منظم للغاية ، وسوف تلاحظ ذلك في واجهته الرئيسية ، والتي تنقسم إلى عدة أقسام. يوجد في أعلى واجهة التطبيق بداية المسح الأساسي للصور ، والذي من خلاله يمكنك استعادة العديد من الصور المحذوفة مؤخرًا ، بالإضافة إلى تقسيم الصور والملفات إلى ثلاثة أقسام ، قسم خاص بملفات البيانات ، والآخر يخص ملفات النظام ، والأخير هو ملفات ذاكرة التخزين المؤقت. يمكنك النقر فوق كل من هذه الملفات ثم اختيار الصور والملفات بالتنسيق الذي تريده والانتظار قليلاً حتى تنتهي.

 Diskdigger 2021

التطبيق يدعم العديد من اللغات

من أجمل الأشياء والمميزة داخل برنامج DiskDigger Apk هو دعم التطبيق للعديد من اللغات حيث يقرأ اللغة الرئيسية للهاتف ويتم تنزيل التطبيق ومحاكاته لهذه اللغة وأكثر اللغات شيوعًا فيه يدعمان اللغتين العربية والإنجليزية وهذا شيء مفيد للغاية خاصة لمن لا يتحدث الإنجليزية ويجدون صعوبة في التعامل مع بعض التطبيقات لهذا السبب نود أن نطمئنهم أن التطبيق يدعم اللغة العربية لسهولة التعامل معها. إعدادات البرنامج لتحقيق أقصى استفادة منه.

يدعم Diskdigger العديد من الأجهزة المختلفة

من الأسباب التي أدت إلى انتشار DiskDigger لاستعادة الصور بين العديد من المستخدمين هو دعمه للعديد من الأجهزة التقنية المختلفة ، سواء كانت هواتف Android أو بعض أجهزة Android اللوحية أيضًا ، بالإضافة إلى توفر نسخة تعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و لن تتطلب إمكانيات خاصة بتلك الأجهزة ، حيث تعمل بكفاءة وتؤدي عملها بشكل مثالي حتى مع الأجهزة ذات الإصدارات القديمة نسبيًا.

ميزات النسخة المدفوعة من DiskDigger Pro

يناشدك التطبيق بشكل دائم لمحاولة تنزيل النسخة المدفوعة من برنامج استعادة الصور المحذوفة ، والتي أضاف إليها المبرمجون العديد من المزايا والأدوات الحديثة ، ومن أبرز ما ستحصل عليه من خلال هذا الإصدار:

يمكنك استعادة جميع الملفات المحذوفة وهي مقاطع فيديو وبعض المقاطع الصوتية بالإضافة إلى بعض المستندات والملفات التي يصعب على الإصدار المجاني التعرف على تنسيقها.

امكانية التحميل من خلال FTP.

قم بإزالة جميع الإعلانات المزعجة وإزالة الرسالة التي تحثك بشكل دائم على الترقية إلى الإصدار المدفوع.

 

عيوب تطبيق DiskDigger 2021 لاستعادة الصور

يحتوي التطبيق على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر على شكل نوافذ منبثقة ، والتي قد تزعج مجموعة كبيرة من المستخدمين أثناء التعامل مع البرنامج ومحاولة استعادة الصور والملفات ومقاطع الفيديو. بسهولة.

لا يدعم نظام تشغيل iOS ولا يوجد في متجر التطبيقات الرسمي لهواتف iPhone ، مما يجعل أصحاب هذا النوع من الهواتف غير قادرين على الاستمتاع بهذا البرنامج ، مما يؤثر سلبا على فكرة انتشار التطبيق بين مستخدمي العالم.

لا يدعم الإصدار المجاني من تطبيق Disk Digger Photo Rewind استعادة جميع الملفات ، ولكن يمكنه فقط استعادة الصور بتنسيقات مختلفة وبعض مقاطع الفيديو. إذا كنت ترغب في استعادة بعض الملفات والمستندات ومقاطع الصوت ، فقد تحتاج إلى ترقية الإصدار المجاني إلى الإصدار المدفوع لسهولة الاسترداد. كل الملفات.

في حالة رغبتك في استعادة بعض الملفات ، يطلب منك التطبيق عمل روت للهاتف ، مما قد يؤدي إلى تدمير نظام التشغيل المسؤول عن الهاتف وقد يعرضه للتلف وعدم الإصلاح ، وهذا بالطبع يجعل المستخدمين يمتنعون عن فكرة تجذير هواتفهم للاستمتاع بهذه الميزة واللجوء إلى بعض التطبيقات التي تفعل الشيء نفسه. آلية عمل البرنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف المحمول ومنافسته.

تحدث بعض الأخطاء دائمًا أثناء عملية استرجاع بعض الصور ، ويتمثل هذا الخطأ في عدم قدرة البرنامج على التفريق بين الصور ، مما يجعل التطبيق يستعيد صورة واحدة أكثر من مرة ، الأمر الذي قد يجهد المستخدمين بعد عملية الاسترجاع في الإزالة. مكررة ، وقد اشتكى عدد كبير من المستخدمين من ذلك على وجه التحديد.

إضافات جديدة إلى Disksigger V1.0-2020-10-31 آخر تحديث

التطبيق في الإصدار الجديد متوافق مع Android 11.

تظهر إشعارات جديدة حول عملية البحث عن الصور المحذوفة.

قم بالخروج والعودة إلى واجهة DiskDigger بسهولة.

تحسينات وإصلاحات مختلفة لـ Diskdigger.

روابط لتنزيل Deleted Photo Recovery 2021 Diskdigger لنظام Android

لتنزيل تطبيق DiskDigger Apk المحذوف لاستعادة الصور برابط مباشر مجانًا أو من Google Play ، سنضع روابط التنزيل لك في أسفل المقالة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر للانتقال إلى صفحة التنزيل. إذا كان هناك استفسار أو مشكلة في التنزيل ، فالرجاء ترك تعليق وسنرد في أسرع وقت ممكن

التحميل من هنا 

السابق
 شرح وتحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً
التالي
محرر الصور ، صانع الكولاج ، كولاج أفضل تطبيق لتجميع وتعديل الصور بأكثر من موديلات رائعة

اترك تعليقاً