تقنية

تحميل تطبيق Fast Finder للعثور على كل ما تريد بسرعة

تحميل تطبيق Fast Finder للعثور على كل ما تريد بسرعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تحميل تطبيق Fast Finder للعثور على كل ما تريد بسرعة

أهلا وسهلا ومرحبا متابعي وزوار موقع تمتع دوت كوم في هذا المقال ان شاء الله نشاركم تطبيق Fast Finder

 

نبذة عن التطبيق:

 

Fast Finder هو تطبيق يتيح لك دائمًا أن يكون لديك شريط بحث حيث يمكنك العثور على ما تريد. يمكنك العثور على أغنية أو جهة اتصال أو مستند PDF أو تطبيق. كل ما عليك فعله هو النقر فوق ما تريد البحث عنه وسيقدم لك التطبيق قائمة بجميع النتائج الممكنة.

 

بمجرد أن تبدأ في كتابة ما تريد ، سيعرضFast Finder النتائج المتاحة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا البحث عن طريق التنسيق. على سبيل المثال ، يمكنك النقر فوق “mov” لرؤية قائمة الملفات في تنسيق “.mov” على الفور. متاح على جهازك.

من خلال إعدادات تطبيقFast Finder، يمكنك تخصيص التطبيق كما يحلو لك. يمكنك تغيير لون العدسة المكبرة أو إنشاء اختصارات على جانبي الشاشة.

 

Fast Finder هو تطبيق مفيد للغاية ، يمكنك بفضله أن تجد كل ما تريد على جهاز Android الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق بلمسة نهائية من الدرجة الأولى وسيبدو مثاليًا ومتناسبًا مع جماليات جهاز Android.

إذا كنت ممن يحفظون جميع ملفاتك على هاتف Android الخاص بك أو تقوم بالكثير من عمليات تثبيت التطبيقات ، فإن تطبيقFast Finderسيساعدك كثيرًا ، حيث يتضمن التطبيق شعار “البحث السريع عن الملفات والتطبيقات” ، لذلك قم بالتمرير عبر قائمة طويلة من التطبيقات المتعبة أو أن إجراء العديد من النقرات للوصول إلى ملف معين يستغرق وقتًا طويلاً والمشكلة الأكبر هي أنك لا تعرف مكان الملف.

 

كما قلنا ، سيساعدك تطبيقFast Finderكثيرًا هنا ، حيث يقدم لك حلولًا سريعة وسهلة ، فقط أدخل اسم التطبيق أو اسم الملف وبعد النقر فوق خيار البحث ، ستكون وجهتك أمامك أو يمكنك كتابة جزء من اسم التطبيق أو اسم الملف لعرض قائمة تحتوي على أحرف بهذا الاسم.

الأهم من ذلك أنه من خلال التطبيق يمكنك فتح التطبيق أو الملف مباشرة أو الضغط لفترة طويلة لتظهر لك الخيارات والأدوات الرئيسية للتطبيق ، مثل فكرة اختصارات التطبيق ، وهناك بحث متقدم يهدف إلى الاستخراج على -تنسيق ملفات الطلب ، بدوره يدعم تطبيقFast Finderالبحث وتشغيل المهام في Tasker ، مع دعم التخصيص عن طريق اختيار سمة معينة.

 

أخيرًا ، يتوفر تطبيقFast Finderللتنزيل مجانًا ، للاستفادة منه ، انتقل إلى صفحة التحميل برابط مباشر  من هنا.

السابق
تحميل تطبيق Makaron للأندرويد والأيفون
التالي
تحميل تطبيقMXL TV لمشاهدة جميع القنوات والألعاب المشفرة مجانًا

اترك تعليقاً