تقنية

تنزيل تطبيق Who touched my phone لنظام Android مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنزيل تطبيق Who touched my phone لنظام Android مجانا

 

مرحبا بكم زوار موقع تمتع دوت كوم دمتم بخير وعافية

قم بتنزيل تطبيق Who touched my phone? لنظام Android حتى تتمكن من معرفة هوية من حاول فتح الهاتف في غيابك والاستفادة من العديد من الميزات المختلفة الموجودة في التطبيق حيث يمكنك الاستفادة من جميع ميزات حتى تتمكن من معرفة الهوية ومن حاول فتح الجوال بدون إذنك أو في غيابك حيث يوفر لك التطبيق مزيدًا من الخصوصية والأمان حيث يمكنك الاستفادة من جميع ميزات البرنامج بشكل مميز طريقة استخدامه سهلة للغاية بحيث يمكن لجميع المستخدمين من مختلف الأعمار التعامل مع البرنامج واستخدامه بطريقة بسيطة.

لمحة موجزة عن من لمس هاتفي

من بين العديد من التطبيقات المختلفة الموجودة في متجر Google Play والتي يمكنك تنزيلها مجانًا ، يوفر المتجر الكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة التي يمكنك استغلالها واستخدامها بعد تثبيتها مباشرة على هاتفك الذكي ، حيث يمكنك تنزيلها بطريقة بسيطة بعد اتباع جميع خطوات التنزيل مباشرة عبر متجر جوجل

إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام أندرويد ، حيث تكون خطوات التنزيل سهلة وبسيطة للغاية ، ويمكنك الاستفادة من العديد من الميزات المتنوعة الموجودة في برنامج التطبيق من Touch Mobily ، والتي توفر لك مزيدًا من الخصوصية والأمان.

يمكنك العثور على البرنامج داخل المتجر في قسم التصوير ومن بين العديد من الأقسام والتصنيفات المختلفة يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات المتوفرة في البرنامج مباشرة بعد تنزيله من خلال قائمة البحث الموجودة أعلى المتجر .

يمكنك كتابة اسم البرنامج بالانجليزية كالتالي : من لمست هاتفي ومن خلال الكثير من نتائج البحث المتوفرة في المتجر والتي ستجدها بعد الضغط على زر البحث مباشرة .

وبالتالي يمكنك تمييز واجهة البرنامج الشهيرة ثم الدخول الموقع الرسمي حتى تتمكن من تنزيل التطبيق وتثبيته بطريقة مباشرة ، بحيث يلتقط البرنامج صورة لكل من يحاول فتح الهاتف من خلال الكاميرا الأمامية ، حيث يجب إعطاء الإذن للكاميرا الأمامية بحيث يمكن للبرنامج العمل بشكل صحيح والاستفادة من العديد من الميزات المتنوعة الموجودة في التطبيق من أجل حماية الهاتف بطريقة فعالة والحفاظ على خصوصيتك.

والتي يمكنك استخدامها ،كما يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات الحصرية المتوفرة في البرنامج ويعمل التطبيق بشكل غير مرئي حيث يتم التقاط الصورة دون علم الشخص الذي حاول فتح الهاتف بحيث يتم حفظ الصورة دون محوها.

 

مزايا تطبيق من الذي لمس  هاتفي Who touched my phone Apk

يعد برنامج Who touched my phone Apk أحد التطبيقات الموجودة في قسم الصور ، ويمكنك الاستفادة من العديد من الميزات المختلفة الموجودة في البرنامج للحفاظ على خصوصيتك والاستفادة من العديد من الميزات المختلفة المتوفرة في ومن خلال العديد من الخطوات المبسطة التي يمكنك من خلالها حماية هاتفك الذكي من الاختراق وعدم فتح هاتفك الذكي من أي شخص حيث يمكنك حماية هاتفك الذكي بطريقة مختلفة عن باقي البرامج .

ويمكنك أيضا حفظ التقارير التي سجلها البرنامج في لكي تتمكن من حفظ جميع الصور وهوية كل من حاول فتح الجوال بدون إذن ويمكنك استغلال كافة القوائم المختلفة المتوفرة في التطبيق ثم تحميلها مجانا بعد الدخول على الرابط السابق أو دخول الموقع من خلال المتجر من هنا 

السابق
تحميل تطبيق Waze App 2022 أفضل تطبيق خرائطي
التالي
تحميل تطبيق Movavi Clips Apk للمونتاج

اترك تعليقاً