رياضة

تستعد رابطة الدوري الإسباني لإطلاق منصة رقمية مدفوعة في العديد من الدول العربية

تستعد رابطة الدوري الإسباني لإطلاق منصة رقمية مدفوعة

تبحث كرة القدم الإسبانية عن نوافذ إعلانية جديدة في الشرق الأوسط وإفريقيا ، وستحاول القيام بذلك من خلال توفير منصة رقمية برسوم اشتراك تسمى “LaLiga Xtra” على أمل النمو في ما يصل إلى مصر و 69 دولة أخرى في المنطقة بالتحالف مع شركات التكنولوجيا والاتصالات.

ستوفر LaLiga Xtra مقاطع فيديو وصور ومقالات ورسوم بيانية وألعاب للهاتف المحمولة مقابل خدمة اشتراك يومية أو أسبوعية أو شهرية بتكلفة منخفضة للغاية ، والتي قد تصل إلى نصف سنت من اليورو ، حسب السوق ، وفقًا لـ LaLiga المصادر (إفي).

من خلال هذه الخطوة ، تسعى La Liga إلى التقارب مع مستخدمي هذه الدول ، وزيادة تعريف البطولة وتقديم تجارب تفاعلية مثل إمكانية المشاركة في المباريات الافتراضية مع بعض سفراء المسابقة.

المنصة ، التي لن تعرض بثًا مباشرًا للمباريات ، ستطلقها شركة اتصالات فرنسية ستوفرها لعملائها ، بالتعاون مع شركة تكنولوجية أخرى لها تجارب سابقة مع ديزني ونينتندو وسوني ويونيفرسال ، وسيكون مسؤولاً عن البنية التحتية للمدفوعات الرقمية للمستخدمين.

ويتوقع ليجا إطلاق هذه المبادرة في الأردن وتونس خلال الأسابيع المقبلة ، وهي الدول الأولى في قائمة تصل إلى 70 دولة ، والتي تضم جزءًا كبيرًا من القارة الأفريقية إلى جانب تركيا وإسرائيل والسعودية وقطر ، الإمارات العربية المتحدة وإيران والعراق.

قال رئيس قسم التطوير الدولي في الدوري الإسباني: “كان هدفنا دائمًا هو الاقتراب من دول الشرق الأوسط وأفريقيا وعرض كل ما تقدمه كرة القدم الإسبانية. نحن سعداء لمواصلة بناء هذه الروابط والعمل مع الشركات الكبرى”.

تهدف المبادرة ، التي تم إطلاقها مع شركة اتصالات فرنسية ، إلى التوسع لتشمل شركات اتصالات أخرى حول العالم ، وستسمح بيانات المشتركين للدوري الإسباني بتحسين تجربته والحصول على مزيد من المعلومات لتقريب كرة القدم الإسبانية من سكان هذه المناطق الجغرافية.

السابق
موسيماني يستهدف اللقب الثاني مع الأهلي ضد طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.
التالي
أبعد المدرب خليلوزيتش منتخب المغرب عن “لائحة الأفضل”

اترك تعليقاً