تعلم الانجليزية

تحميل 2000 كلمة مترجمة من الإنجليزية إلى العربية

تحميل 2000 كلمة مترجمة من الإنجليزية إلى العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تحميل 2000 كلمة مترجمة من الإنجليزية إلى العربية

 

أهلا وسهلا ومرحبا متابعي وزوار موقع تمتع دوت كوم في هذا المقال ان شاء الله نقدم لكم في هذا الموضوع أكثر من 2000 كلمة مترجمة من الإنجليزية إلى العربية بطريقة مميزة وتصميم جميل ورائع. تعتبر هذه الكلمات من أهم الكلمات المستخدمة للتحدث والتواصل باللغة الإنجليزية مع الآخرين. من خلال تعلمهم ، سيكون لديك طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية بإذن الله. تعال الى هنا.

 

تحميل 2000 كلمة مترجمة من الإنجليزية إلى العربية

 

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الموضوع ، يرغب الكثير من الناس في تعلم اللغة الإنجليزية لأسباب مختلفة ، سواء لمواصلة الدراسة أو السفر أو السياحة أو لأي سبب آخر.
في هذا الموقع ، نعمل من وقت لآخر على تزويدك بمجموعة من الكتب والتطبيقات والنصائح والكلمات والعبارات المترجمة من الإنجليزية إلى العربية وغيرها من الأشياء المهمة التي ستساعدك كثيرًا في تعلم هذه اللغة.

نقدم اليوم في هذا الموضوع ان شاء الله تعالى كتابا رائعا ومميزا بصيغة PDF يحتوي على أكثر من 2000 كلمة مترجمة من الإنجليزية إلى العربية مما سيساعدك على التواصل باللغة الإنجليزية بشكل أسرع ، فقط اضغط على رابط التحميل الذي ستجده أدناه لتحميل الكتاب برابط مباشر .

 

معلومات عن الكتاب :

 

اسم الكتاب: 2000 كلمة مترجمة من الإنجليزية إلى العربية
صاحب الكتاب: رضا محمد مندوح صلّ عليه أيا كان

نوع الملف: كتاب بصيغة PDF

مصدر الكتاب: مكتبة نور للكتاب

عدد صفحات الكتاب: 36 صفحة

حجم الكتاب: 1 ميجا بايت

 

 

رابط التحميل من هنا

 

قم بتنزيل الكتب والتطبيقات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية من هنا 👇👇

 

بعد تنزيل الكتاب يمكنك الانتقال إلى مجموعة من الموضوعات الأخرى التي قدمناها لك في منشورات سابقة على موقعنا تمتع دوت كوم التي تتعلق بتعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها بطريقة بسيطة ومباشرة من هنا 👇👇

في النهاية لا يمكن إلا أن نتمنى لكم كل التوفيق في تعلم اللغة الإنجليزية ، فهذه اللغة هي اللغة الأولى في العالم التي يعتمد عليها معظم سكان العالم في علاجها ودراستها ، لذلك من الضروري أن يتعلمها الانسان حتى يتمكن من الاستمرار في السير معها في العالم وتعلم الاشياء .. اخبار تنفعك الان وفي المستقبل ان شاء الله .شكرا.

السابق
تحميل تعلم قواعد الأفعال والأزمنة باللغة الإنجليزية في 40 ورقة
التالي
تحميل كتاب قاموس عربي اسباني Arabic Dictionary Hispanic 

اترك تعليقاً