تعلم الفرنسية

تحميل كتاب القاموس عربي فرنسي Arabe dictionnaire français 

تحميل كتاب القاموس عربي فرنسي Arabe dictionnaire français 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

تحميل كتاب القاموس عربي فرنسي Arabe dictionnaire français

 

أهلا وسهلا ومرحبا متابعي وزوار موقع تمتع دوت كوم في هذا المقال ان شاء الله نشاركم كتاب القاموس عربي فرنسي Arabe dictionnaire français.

 

 

تعلم لغة جديدة مهم جدًا في حياة الشخص.

 

الاهتمام بتعلم لغة غير اللغة الأم يساهم في اكتساب مهارات لغوية جديدة ، بالإضافة إلى مجموعة من المهارات الأخرى ؛ كمهارات تعليمية وتربوية ، سعى الكثير من الناس لتعلم لغات جديدة تختلف عن لغتهم الأصلية ،
وقد أدى ذلك إلى قيام العديد من دول العالم بتدريس لغة أخرى في مناهجها المدرسية والجامعية لتصبح لغة ثانوية بالإضافة إلى اللغة الرسمية المتداولة في الدولة.

 

يساعد تعلم اللغات على توفير العديد من الفوائد للبشر .

 

إن تعلم لغة أخرى في السنوات الأولى من الحياة مفيد جدًا ، حيث يساعدك على تعلم القراءة والكتابة بشكل أفضل ؛ مما يؤدي إلى تنمية المهارات الأكاديمية والحصول على درجات عالية في المدرسة .

يساعد تعلم لغة جديدة أيضًا على زيادة الثقة بالنفس ؛ لأنه يساعد في تنمية مهارات الاتصال والتواصل بين الناس ، وكذلك في الحصول على فرص مناسبة للعمل أو التعليم العالي.

مما لا شك فيه أن فرنسا هي إحدى الوجهات الدراسية الأكثر شهرة وشعبية ، وتشير الإحصائيات إلى أن فرنسا استقبلت حوالي 300 ألف طالب دولي في عام 2014.

تعد تكاليف الدراسة المعقولة والتعليم الجيد في الجامعات الفرنسية واللغة الرومانسية والطعام اللذيذ من بين الأسباب الرئيسية لتوجه الطلاب الدوليين إلى فرنسا.

الفرنسية الفرنسية بشكل عام هي اللغة الأم للأشخاص الذين يعيشون في فرنسا ، وكذلك العديد من الكنديين والسويسريين والأفارقة الذين يتحدثونها أيضًا بطلاقة ،
إنها واحدة من أكثر اللغات شعبية في القارات الخمس إلى جانب اللغة الإنجليزية ، حيث يتحدث ما يقرب من 80 مليون شخص الفرنسية كلغتهم الأم وحوالي 190 مليون شخص يتحدثونها كلغة ثانية.

هناك أيضًا من يتحدثون الفرنسية لأنهم يريدون التعلم والممارسة ، يتعلم حوالي 200 مليون شخص الفرنسية كلغة تعلموها. تعلم الفرنسية

 

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل دراسة اللغة الفرنسية مهمة:

 

• لغة عالمية

 

ما يقدر بنحو 250 مليون شخص يتحدثون الفرنسية ، والتي تعتبر لغة رسمية أو لغة ثانية في 77 دولة ، معظمها تحت راية منظمة الدول الفرنكوفونية.
بينما تدير فرنسا أكبر شبكة دولية للمؤسسات الثقافية ، فإن اللغة الفرنسية هي الوحيدة
– بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية – يتم تدريسها على مستويات المدارس في معظم دول العالم.
طريقك إلى سوق العمل
ستمنحك القدرة على التحدث وفهم اللغة الفرنسية ميزة إضافية في سوق العمل الدولي ،

حيث تنتشر ابواب شركات فرنسية او شركات عالمية في فرنسا وستفتح الدول الناطقة بالفرنسية مثل كندا وسويسرا وبلجيكا والدول الافريقية.

 

• الدراسة باللغة الفرنسية

 

تتمتع الجامعات والكليات الفرنسية بسمعة طيبة بين الطلاب والأكاديميات الدولية ، وبالطبع ترتبط قدرتك على الدراسة في فرنسا بالحصول على مهارات رائعة في اللغة الفرنسية ، وستجعلك امتلاك هذه المهارات مؤهلاً.
لكسب إحدى منح الحكومة الفرنسية.

• لغة العلاقات الدولية

 

ان اللغة الفرنسية معدودة من إحدى اللغات الرسمية للأمم المتحدة ، والاتحاد الأوروبي ،  واللجنة الأولمبية الدولية ، والصليب الأحمر ، واليونسكو ، وحلف شمال الأطلسي ،والمنظمات الدولية والأوروبية الأخرى.
كما أنها اللغة الرسمية في المدن الثلاث التي تستضيف مؤسسات الاتحاد الأوروبي ، وهي ستراسبورغ وبروكسل ولوكسمبورغ.
بالإضافة إلى ذلك ، تعد الفرنسية واحدة من أكثر اللغات استخدامًا على الإنترنت بفضل وسائل الإعلام الفرنسية الرئيسية مثل TV5 و France24 و RFI و AFP.

 

• لغة السياحة

 

مع أكثر من 80 مليون زائر سنوي وسمعة طيبة في باريس ، تعد فرنسا بلا شك الوجهة السياحية الأولى في العالم وفهمها للغة الفرنسية سيوفر رؤية مختلفة للثقافة الفرنسية ومتعة أكبر عند زيارة فرنسا وبلجيكا وكندا . ،
سيشل وسويسرا وموناكو ودول القارة الأفريقية.

 

التحميل :

 

لتحميل الكتاب من هنا 👇👇

 

 

إذا اعجبك الموضوع فشاركه مع اصدقائك شكرا .

السابق
تحميل تطبيق TubeBuddy على متجر بلاي مجانا
التالي
تنزيل كتاب تعلم اللغة الإيطالية بدون معلم pdf

اترك تعليقاً