تقنية

تحميل تطبيق لايف بلس 2021 لمشاهدة المباريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل تطبيق لايف بلس 2021 لمشاهدة المباريات

يعد تطبيق Live plus من أشهر البرامج لمشاهدة المباريات على الإنترنت لنظام Android 2021 ، مع توفير جميع القنوات العربية والأجنبية الأكثر متابعة ، بالإضافة إلى القنوات الرياضية بين الرياضة.

برنامج Live plus هو تطبيق لمشاهدة القنوات العربية ولا يقل قوة عن برنامج Ostora TV وأيضًا تطبيق Yacine TV حيث يمكن مناقشة جميع القنوات الرياضية العربية والعالمية ، بالإضافة إلى القنوات المعروفة مثل MBC ، النهار والشروق وكذلك القنوات الخليجية الإسلامية والفنية والإخبارية المتنوعة.

هناك العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية ومتابعة المباريات ، بالإضافة إلى توفير جداول المقابلات ، لكن القليل منها يعمل بطريقة منسقة ويوفر قنوات عمل ، لذلك بحثنا عن برامج أفضل وبديلة لتطبيق موبي كورا الذي تم إيقافه.

في هذا المقال على منصة تمتع دوت كوم ، نقدم لك تطبيق Live plus Apk لنظام Android وسنعرف مميزاته وعيوبه ونوضح كيفية استخدامه.

فهرس محتويات المقالة

معلومات حول تطبيق Live plus والتحميل

اسم البرنامج Live plus Developer albaadani

رخصة مجانية الحجم 25.25 ميجابايت

نظام التشغيل android 4.4

والإصدار الأحدث V5.0 آخر تحديث 09/04/2021

فئة تطبيقات البث المباشر تنزيل Live Plus تطبيق Android APK

التحميل  :  من هنا 

ما هو تطبيق Live Plus وأهميته؟

يعد Live plus أحد أقدم التطبيقات التي توفر البث المباشر للمباريات ، مع توفير تصميم مميز للغاية وأبسط. في الواجهة الرئيسية ، يتم عرض جداول المباريات اليومية مع الأوقات وقنوات البث.

بعد توقفه عن العمل لفترة ، عاد برنامج Live Plus للعمل بمظهر جديد وتصميم أكثر أناقة ، مع توفير معظم القنوات العربية المعروفة لمشاهدتها عبر الإنترنت.

التعامل مع برنامج مشاهدة المباريات سهل للغاية ، فهو يضم جميع القنوات الرياضية القطرية المعروفة وأبرزها بيان سبورت ، وكذلك القنوات الرياضية السعودية والإماراتية.

 

يمكنك متابعة جميع المباريات الحالية مباشرة على هاتفك دون دفع أي شيء ، كما يتميز بقلة الإعلانات المزعجة وشوائبها أثناء مشاهدة القنوات.

 

حيث يعتبر التصميم وغياب الإعلانات أفضل بكثير من جميع تطبيقات مشاهدة الرياضة والقنوات العربية 2021 ، وتتميز بحجم صغير لا يتعدى 25 ميغا ، ومعظم القنوات العربية والخليجية مثل روتانا ، ام بي سي ، تم توفير قنوات ART والمغاربية والجزائرية والتونسية مثل 2M و Al Oula Moroccan و Medi 1 وغيرها.

 

يدعم تطبيق Live plus هواتف Android 4.4 وما فوق سواء Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo والعديد من الهواتف المحمولة ، لكنه غير متوفر لأجهزة Apple بسبب القوانين التي تحظر مثل هذه التطبيقات.

 

أبرز المميزات لمحبي المباريات في برنامج Live Plus:

إذا كنت شخصًا يستخدم تطبيقات البث المباشر لمشاهدة المباريات ، فستعرف بالتأكيد أهمية مشاهدة المباريات ، والتي توفر مجموعة من المزايا ، أبرزها:

توفير جداول وأوقات المباريات: من خلال تطبيق Live Plus ، يمكنك معرفة جميع المباريات اليوم وأمس وغدا وطوال الأسبوع. يكفي تحديد اليوم فقط ، ويتم عرض جدول المباريات مع وقت البدء وإطار تنبيه للمباريات التي ستبدأ قريبًا أو المباريات المستمرة أو المباريات المنتهية.

مشاهدة القنوات الرياضية المختلفة: يمكنك مشاهدة العديد من القنوات الرياضية العربية الناقلة للمباريات والدوريات ، وهناك العديد من القنوات مثل:

 

جميع قنوات الرياضة القطرية Bein Sport HD

القنوات الرياضية السعودية KSA Sport و On Sport

القنوات الرياضية المصرية مثل الزمالك والأهلي تي في

قنوات الإمارات الرياضية AD Sport و Dubai Sport

القنوات الرياضية المغاربية الرياضية

البث المباشر للمباريات: من خلال تطبيق Live plus يمكنك مشاهدة جميع المباريات وخاصة كأس العالم 2022 والدوريات الأوروبية والأفريقية والآسيوية عبر قناة Bien Sport بدقة FHD +.

أبرز مميزات تطبيق Live plus لمشاهدة القنوات التلفزيونية:
من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التليفزيونية للموبايل الأندرويد ، وهو ياتي بنفس مميزات تطبيق Yassin TV و Al Ostoura TV وكذلك تطبيق Mobdro ، إلا أنني شخصياً أفضل تطبيق La Live Plus لما له من تصميم مميز وأبرزها:

 

بدون إعلانات ونوافذ منبثقة مزعجة:

 

جميع التطبيقات التي جربتها توفر عددًا رهيبًا من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة ، لكن تطبيق مشاهدة القنوات لا يعتمد على هذا النوع من الإعلانات ويمكن استخدام التطبيق جيدًا.

هواتف Android المدعومة 4.4 والإصدارات الأحدث:

 

في الإصدار القديم ، كان حصريًا على إصدارات Android 4.4 حتى 7.0 فقط ، ولكن حاليًا يدعم تطبيق Live plus جميع هواتف Android التي تعمل بنظام Android ، سواء Samsung و Xiaomi و Oppo و Huawei وغيرها.

 

توفير جميع قنوات الأفلام:

 

يشمل تطبيق Live Plus جميع قنوات مشاهدة الأفلام وخاصة قنوات MBC السعودية سواء كانت MBC 1 و MBC 2 و MBC 3 و MBC Drama و MBC Action وغيرها.

 

توفير قنوات لمشاهدة الفيلم الوثائقي:

 

ومن القنوات الرائعة التي يمكن مشاهدتها من خلال Live Plus تطبيق قنوات ناشيونال جيوغرافيك ، قناة الجزيرة الوثائقية ، قناة المجد الوثائقية وغيرها بدقة عالية FHD +.

 

مشاهدة قنوات الأطفال:

 

هناك العديد من قنوات الأطفال المتوفرة ضمن برنامج Live Plus ، مثل قناة CN Arabia ، وقناة ماجد ، بالإضافة إلى قناة Children Island وغيرها من القنوات التي يحبها الأطفال.

 

مشاهدة القنوات الإسلامية:

 

من بين القنوات العديدة المتوفرة ضمن برنامج Live Plus الإسلامي سواء السعودي أو القطري أو المصري أو المغاربي ، مثل قناة مجد للقرآن الكريم وقناة اقرأ وقناة طه والعديد من القنوات الأخرى.

أبرز العيوب التي يواجهها مستخدمو تطبيق Live Plus:
هناك بعض العيوب التي لاحظتها وأعتقد أن المستخدمين قد لا يعرفون ، لذلك يجب تذكيرهم حتى يتمكن المتابعون من اتخاذ قرار استخدام التطبيق من عدمه ، ومن أبرز هذه العيوب:

لا يدعم هواتف iPhone: لا أريد البحث عن تطبيق Live Plus للأيفون سواء كان iOS 14 أو iOS 13 والإصدارات الأقدم ، لأن التطبيق متاح فقط لأجهزة Android فقط.

أحيانًا تتوقف بعض القنوات: نظرًا لأن خوادم البث للقنوات لا يتحكم فيها صاحب التطبيق بل هي من القنوات الرسمية ، لذلك يتم تغيير خادم البث كل فترة مما يتسبب في توقف القناة في التطبيق حتى تم إصلاحه ، لذلك ما عليك سوى الرجوع والمحاولة مرة أخرى.

غير متوفر في متجر Play: يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيق على متجر Play ، على الرغم من أن هذه التطبيقات غير متوفرة في المتجر ويجب تنزيلها من خلال رابط تنزيل في بداية موضوع APK.

ملخص أفضل برنامج لمشاهدة مباريات 2021 للاندرويد:
يوجد حاليًا عدد محدود من التطبيقات التي تسمح بالبث المباشر للمباريات بعد تجربة العديد منها ، وكما ذكرت سابقًا ، الآن بعد إطلاق تطبيق موبي كورة ، تفوق كل من قناة الأسطورة وياسين تي في و لايف بلس الذي تحدثنا عنه سابقا.

بغض النظر عن التصميم المختلف ، فهي توفر جميعًا مشاهدة القنوات العربية المختلفة ، مع التركيز على القنوات الرياضية ، وخاصة قناة Bein sport المشفرة.
يمكن تنزيل أحد التطبيقات وتثبيته على هاتف Android بسهولة ، وما يجعله الأفضل هو عدم وجود إعلانات تقريبًا في Life Plus مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

تصميم الجداول أفضل بكثير من التطبيقات المختلفة ويتم تحديثه مع كل جديد أو تعديل لذلك قد يكون قريباً الأفضل والأقوى بين تطبيقات البث المباشر للمباريات.

أتمنى أن يكون هذا الموضوع شاملاً ومفصلاً. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك طرحها من خلال مربع التعليقات أسفل الموضوع ، ولا تنس مشاركة آرائك وخبراتك معنا مع تطبيقات أخرى أفضل.

السابق
أفضل تطبيق لمتابعة البث الحي لمباريات كرة القدم للاندرويد
التالي
تحميل تطبيق Waze App 2022 أفضل تطبيق خرائطي

اترك تعليقاً