تعلم الايطالية

أفضل 7 قنوات تعلم اللغة الإيطالية مجانًا باللغة العربية!

قنوات تعلم اللغة الإيطالية مجانًا باللغة العربية!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أفضل 7 قنوات تعلم اللغة الإيطالية مجانًا باللغة العربية!

 

للحصول على أفضل 7 قنوات تعلم اللغة الإيطالية مجانًا باللغة العربية! تابع معنا هذا المقال للنهاية

هل تحلم بزيارة ايطاليا؟

هل تريد تعليم اللغة الايطالية؟

إذن أنت في المكان الصحيح حيث سنراجع هنا أفضل 7 قنوات متخصصة في تعلم اللغات العربية الأساسية مجانًا على موقع يوتيوب.

 

نبذة عن اللغة الايطالية :

 

الإيطالية هي واحدة من أكثر اللغات استخدامًا في أوروبا بعد الإنجليزية والفرنسية والإسبانية ، كما يقال في إيطاليا وسويسرا ومالطا وبعض الأماكن في آسيا مثل موناكو في الصين.

وهي أيضًا من اللغات التي يمكن للطلاب الاختيار من بين اللغة الثانية لمصر على مستوى المدرسة الثانوية ، ونفس اللغة الفرنسية وحتى اللغة الألمانية ، إذا كنت تدرسها إما في الجامعة أو في  البكالوريوس.

أنت بالتأكيد تريد الكثير من المال لمساعدتك على تعلم اللغة الإيطالية مجانًا باللغة العربية ، لذلك في هذا المنشور سنقدم لك قنوات باللغة العربية على YouTube يمكنك متابعتها إذا كنت مهتمًا.

قناة يوريكا!Eureka!

تحتوي قناة Eureka! على أقراص التي تعلم اللغة الإيطالية مجانًا ، والتي تتميز بأنها تدعم اللغة العربية ، وتتضمن مزيجًا من الكلمات ، وشروحات لحروف الجر ، وأجزاء من الجسم ، ودروس تساعد المبتدئين على لمسها. من الدرجة الأولى الإيطالية إلى:

  • أبجدية الحروف.
  • التحدث عن روتينك اليومي.
  • زمن المضارع.
  • العائلة والأصدقاء.

كما يشتمل على لوحة خاصة لمساعدتك على تعلم لغات جديدة ، وهي نقطة يمكنك استخدامها للقيام بذلك ، ويتضمن أغانٍ مترجمة من الإيطالية إلى العربية بحيث يمكنك بسهولة تعلم كلمات جديدة.

 

رابط القناة من هنا 

 

قناة لينا ايتا ita leena

هي أشهر القنوات باللغة الإيطالية

ستتمكن من تعلم اللغة الإيطالية مع هذه القناة للبروفيسور لينا عيسى من الأردن ، حيث ستبدأ بلغة تأسيسية حتى تتمكن من التحدث بطلاقة في حالة رغبتك في زيارة إيطاليا في يوم واحد.

يحتوي على صور تساعدك على تعلم اللغة الإيطالية بالكامل ، بينما يقدم لك قواعد اللغة ، وكيفية التحدث مع الآخرين في حوارات مختلفة ، وتصريف الكلمات ، وحتى يقدم لك الكلمات الإيطالية التي نستخدمها كل يوم. لا يعرفون أنهم من أصل إيطالي.

 

رابط القناة من هنا 

 

تعلم اللغة الإيطالية مع لارا

 

تتضمن هذه القناة تسجيلات لتعلم اللغة الإيطالية مقسمة إلى ثلاثة أجزاء ، مقسمة إلى ثلاثة مستويات لغوية سابقة (A1 ، A2 ، B1) ، وتوفر أيضًا معلومات حول دراسة الأدب الإيطالي.

كما أنه يدرس اللغة بلغات متخصصة مثل كلية الألسن ، جامعة عين شمس ، على سبيل المثال ، ويقدم لك نصائح للمساعدة في تدريس اللغة الإيطالية ويقدم لك اللغة الأكثر شيوعًا.

وتعبيرات باللغة الإيطالية مثل:

  • التحيات والتهانئ.
  • أيام الأسبوع.
  • الأعداد
  • من وقت لآخر.
  • الصفات.
  • 50 كلمة رئيسية مستخدمة في اللغة الإيطالية.
  • وقت الفراغ.
  • الفرق بين الكلمات.
  • أجزاء من الجسم.

 

رابط القناة من هنا 

 

قناة تعلم الإيطالية بالمصرية

 

تحتوي قناة عزة خطاب الإيطالية بالمصرية على جميع العناصر والكلمات التي تحتاجها لتكون قادرًا على التحدث باللغة الإيطالية ، وتوزع التحليلات في المستويات حتى تتمكن من تعلم اللغة الإيطالية بسهولة.

إلى جانب تعلم اللهجة المصرية ، فإنه يشجعك ويقدم لك الثقافة الإيطالية وكل ما تحتاجه لتعليم اللغة الإيطالية من خلال القواعد واللغة والحوار وكيف يمكنك قراءة اللغة حتى تتمكن أخيرًا من ممارسة القراءة. اللغة هي الإيطالية.

 

رابط القناة من هنا

 

قناة رحمة شعراوي

 

قناة رحمة شعراوي أفضل قناة لتعلم اللغة الإيطالية

خزان رحمة شعراوي مبنية على مبدأ تقسيم الصف الواحد إلى ثلاثة مستويات ، فمثلا إذا أردت تبسيط اللغة الإيطالية فهذه القناة موجهة إليك لأنها تضم ​​كل ما تحتاجه في التعليم ، خاصة إذا كنت واحدًا من الأشخاص الذين يرغبون في زيارة إيطاليا.

تعرفك الخطوة الأولى على المفردات الأساسية حتى تتمكن من التعبير عما تريده باللغة الإيطالية ، بالإضافة إلى المفردات والمفردات الطبية ، بالإضافة إلى بعض المعلومات حول الحضارات التي تم العثور عليها في إيطاليا.

 

رابط القناة من هنا 

قناة عائلة اللغة الإيطالية Italian Language Family

 

تتصل هذه القناة بالمراسل التليفزيوني Viscount Radwan وخاصة بالنسبة للتليفزيون المصري ، مما يتيح لك تعليم اللغة الإيطالية من خلال نشر المحادثات اليومية التي تحتاجها في محادثة مع أصدقائك ، كما يعلمك كيفية ترجمة اللغة الإيطالية. بالعربية.

يشتمل البرنامج على قناة تساعدك على تعلم اللغة الإيطالية لمدة 30 يومًا ، وبعض الأفلام المترجمة إلى العربية التي تساعدك على التحدث وقراءة المهارات وكذلك تساعدك في الشعر الإيطالي.

 

رابط القناة من هنا

 

قناة الرخصة واللغة الإيطالية

هذه القناة لتعليم اللغة الإيطالية

في حالة ما اذا كنت رغبتك في الذهاب إلى إيطاليا والعمل هناك ، فهذه القناة مناسبة لك ، لأنها تحتوي على توجيهين:

الأول هو موضوع يومنا ، أحدهما يعلم اللغة الإيطالية

والآخر شرح حول الرخصة النظرية للكتاب الإيطالي.

 

رابط القناة من هنا 

 

يمكنك حقًا استخدام إحدى القنوات العربية إذا كنت تريد تعلم أساسيات اللغة الإيطالية لتعريفك بالكلمات والأوقات والحوارات المختلفة المهمة
سأقدر المحادثة مع الآخرين.

وفي نهاية هذه المقالة ، إذا كنت تعرف أي قناة أخرى باللغة الإيطالية ، يمكنك ترك اسم هذه القناة ورابطها ، وإذا أمكن ، ذكر منشئها في التعليقات أدناه.

 

 

السابق
تنزيل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين من الصفر مجانًا لنظام Android 2022
التالي
5 أسباب تجعلك تتحمس لتعلم اللغة الإيطالية

اترك تعليقاً