تعلم الايطالية

أفضل 5 مدونات على الإنترنت تساعد في تعليم اللغة الايطالية

أفضل 5 مدونات على الإنترنت تساعد في تعليم اللغة الايطالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

أفضل 5 مدونات على الإنترنت تساعد في تعليم اللغة الايطالية

 

 

بفضل التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتطورة ، أصبح من السهل تعلم اللغة الإيطالية بنقرة زر واحدة ، مع ما في ذلك من خدمات المدونة الكثيرة التي تقدم تجارب بسيطة وسهل وفي المتناول لتعلم اللغات عامة والايطالية خاصة وكذلك الثقافة الإيطالية من خلال دروس وكورسات الكتابة والصوت والفيديو المجانية بالكامل .

 

اكتشف أفضل 5 مدونات على الإنترنت تساعد في تعليم هذه اللغة.

 

 

أفضل 5 مدونات لتعلم اللغة الإيطالية

 

تعلم المدونة الإيطالية مع Lucrezia

 

Lucrezia هو مدون إيطالي على الإنترنت عاش في مدينة روما الإيطالية لما يقرب من 20 عامًا ويساعد اليوم الآخرين على تعلم هذه اللغة عبر الإنترنت والتعرف على الثقافة الرائعة لهذا البلد.

تمت كتابة مدونة Lucrezia بالكامل باللغة الإيطالية وتقدم عددًا من المنشورات بتلك اللغة والكتب والتعبيرات الشائعة ، بما في ذلك بعض النصائح حول استخدام اللغة ، كما تقدم أيضًا منشورات حول التقاليد والحياة اليومية للأشخاص في إيطاليا.

 

بالإضافة إلى الفصول المكتوبة ، تقوم Lucrezia بتحميل عدد من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية إلى خدمات أخرى ، بما في ذلك مقاطع YouTube ، على قناتها الخاصة ، ليتمكن الطلاب من متابعتها من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

 

رابط إلى المدونة

 

 

المدونة الإيطالية Floentio

 

مدونة تنظمها مؤسسة Fluentio الشهيرة لتعلم اللغة ، وعلى عكس معظم خدماتها ، تركز هذه المدونة على المنشورات المكتوبة حول مواضيع تهم الطلاب الإيطاليين وتتضمن عددًا من المعلومات والنصائح لتعلم هذه اللغة.

بالإضافة إلى المنشورات المكتوبة ، تجمع المدونة أدوات أخرى مثيرة للاهتمام ومثيرة لتعلم اللغة الإيطالية مثل الموسيقى والأفلام والكتب والمواقع الإلكترونية والتطبيقات وكل ما يمكن أن يساعدك في تطوير تعلم اللغة الإيطالية.

 

رابط إلى المدونة

 

 

مدونة دالا زورزا

 

مدونة يديرها الشيف الإيطالي الشهير Csaba Dalla Zorza ، والتي تجمع بين الحياة الأسرية التقليدية والطعام الإيطالي ، وتهدف إلى خدمة أولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم اللغوية في الإيطالية.

 

تستهدف المدونة الأشخاص من المستوى المتوسط ​​والمتقدم الذين لديهم فكرة عن أساسيات هذه اللغة ، ومن خلال متابعة إدخالات المدونة والأخبار ، يمكن للمرء أن يتعلم الكثير من المفردات الشائعة في الحياة اليومية ، مما يسهل تعلم هذا المصطلح.

 

رابط إلى المدونة

 

مدونة cyberitalian

 

تم تصنيفها كواحدة من أفضل 10 مدونات عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإيطالية ، وهي تقدم دورات للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين تتضمن دروسًا وأنشطة تعليمية في مجموعة متنوعة من الوسائط ، بما في ذلك التمارين والامتحانات وتفسيرات القواعد والتعلم البسيط. – فهم المفردات.

يدير المدونة شريكان ، مورا جارو وباولو فاكسينا ، يسعيان إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتقديم طريقة مبتكرة ومرنة وفعالة لتعلم اللغة والثقافة الإيطالية ، من خلال سلسلة من المنشورات التي تتضمن مفردات اللغة الإنجليزية. إيطالي.

 

رابط إلى المدونة

 

 

مدونة البدوي الرقمية

 

تتضمن مدونة تستهدف طلاب اللغة الإيطالية المتقدمين مجموعة من منشورات السفر من مدونين من جميع أنحاء العالم ، والذين يشاركون تجاربهم ويقدمون نصائح السفر التي قد يحتاجها المسافر ، داخل وخارج إيطاليا.

 

بعد قراءة بعض منشورات المدونة حول الوجهات التي زارها الكتاب ، ستجد عددًا من الكلمات الجديدة التي يستخدمها المتحدثون الأصليون لهذه اللغة ، ومعرفة معناها ، ستتمكن من أن تصبح متحدثًا أصليًا أفضل وأقرب.

 

رابط إلى المدونة

 

اقرأ أيضا :

تحميل أروع تطبيق لتعلم وترجمة جميع اللغات في العالم

تحميل كتاب “الكلمات الأكثر استعمالا في اللغة الألمانية “برابط مباشر على الميديافير

تنزيل كتاب تعلم اللغة الألمانية A1

تنزيل كتاب تعلم اللغة الألمانيةPDF مجانا

تنزيل كتاب تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين pdf

السابق
6 كورسات في تعليم اللغة الايطالية بالمجان
التالي
5 دورات لتعلم اللغة الاسبانية اون لاين مجاناً

اترك تعليقاً