تعلم الاسبانية

أسهل طريقة لتعلم اللغة الإسبانية

أسهل طريقة لتعلم اللغة الإسبانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا ومرحبا متابعي وزوار موقع تمتع دوت كوم في هذا المقال ان شاء الله نشاركم :

أسهل طريقة لتعلم اللغة الإسبانية

 

 نبذة عن اللغة الإسبانية

اللغة الإسبانية تعتبر اللغة الرسمية الأولى لنحو 360 مليون شخص في 18 دولة في البر الرئيسي لأمريكا اللاتينية:

الأرجنتين ، بوليفيا ، كولومبيا ، تشيلي ، كولومبيا ، كوستاريكا ، كوبا ، جمهورية الدومينيكان ، الإكوادور ، السلفادور وغواتيمالا وهندوراس والمكسيك ونيكاراغوا وبنما وباراغواي وبيرو وأوروغواي وفنزويلا ، بالإضافة إلى جمهورية بورتوريكو ، وبالتأكيد لا ننسى إسبانيا في قارة أوروبا وغينيا الاستوائية في إفريقيا.

إنها إحدى اللغات التي يحب الكثيرون تعلمها وهي مدرس ، والتي يجب أن تجرب منها العديد من الطرق المختلفة حتى تجد أفضلها ، حيث لا توجد طريقة واحدة للتعلم فقط اللغة الإسبانية ، لذلك يجب أن تحاول مرارًا وتكرارًا أن تطمح إليها فقط لمساعدتك وسنعرض لك واحدة من أفضل الطرق لمساعدتك على تعلم اللغة الإسبانية وهو أمر غير مستحيل.

على النحو التالي:

 

  •  ادرس باللغة الإسبانية تتحدث مع الآخرين من اليوم الأول:

 

هذه الطريقة ناجحة جدًا ، تمامًا مثل التحدث باللغة الإسبانية.

إنه بالفعل فن ، وأنت تستطيع اتقان ذلك الفن الذي ستقوم باستخدامه ، ما عليك فقط سوى أن تقوم  بفتح فمك ، ولا تخاف من ارتكاب الأخطاء ، فمن الأخطاء يتعلم الناس ويكتسبون التجربة ولن تكون مثل أولئك الذين يحاولون تعلم اللغة الإسبانية عن طريق دفن الأنف في كتاب أثناء مشاهدة اللغة الإسبانية في فيلم ما من وقت لآخر باستخدام العناوين العربية ، والتحدث باللغة العربية طوال اليوم مع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل ، سوف تتعلم ، ولكن ببطء شديد ، لذا حاول وابذل جهدًا لإجراء محادثات حقيقية مع متحدثين أصليين.

للقيام بهذا العمل.

 

  • توقف عن التحدث بلغتك الأم:

 

حاول قدر الإمكان التوقف عن التحدث بلغتك لمدة شهر ، تمامًا مثلما تحتاج إلى التحدث باللغة الإسبانية فقط ، يمكنك التفكير بينك وبين نفسك:

أنا أعيش في إسبانيا وأغمرك فيها.

يمكنهم تعلم لغتهم بسرعة أكبر في تلك البيئة ، لا تقلق ،من فضلك لا تسافر إلى بلد يتحدث الإسبانية لتغمر نفسك في مفرداتهم ، حاول تقليل كل الأشياء التي يمكنك القيام بها عربي.

أنت تتحدث ، حتى لو لم تستطع التخلص منه على الإطلاق.

 

  • تعلم اللغة الإسبانية من خلال مهارة الاستماع:

 

يمكنك القيام بذلك من خلال الاستماع إلى مدونات ودورات الاستماع باللغة الإسبانية ، مع العلم أنها ليست بديلاً عن تجربة التحدث باللغة الإسبانية ، ولكنها تكملة رائعة ويمكن أن توفر بنية رائعة لتعليمك.

من أمثلة هذه المدونات SpanishPod101 و Spanish Mimic Method التي تساعدك على نطق الإسبانية الصحيحة ، بالإضافة إلى LingQ ، التي تحتوي على آلاف الساعات من قدرات الاستماع في جميع مستويات اللغة الإسبانية.

 

  • الجامعات لاكتساب اللغة الإسبانية:

 

هناك العديد من الجامعات التي تقدم شهادات في اللغة الإسبانية ، وإذا كنت جادًا في رفع درجة اللغة الإسبانية ، فهذا خيار رائع ، حيث ستتعلم التحدث والكتابة.

ستتعلم الإسبانية ببراعة ، وستتعلم فهم اللغة وتعميق قواعدها ، وستتعرف على الأدب الإسباني وتاريخ اللغة والثقافة وتاريخ العالم.

ربما لفصل دراسي كامل أو عام تعيش فيه وتتحدث في البلد الذي ستدرس فيه اللغة الإسبانية ؛ لذلك فهي فرصة مثالية لتغمر نفسك في اللغة.

 

  • خذ دورة المدرسة الصيفية الإسبانية:

 

إذا كنت لا ترغب في الحصول على درجة كاملة في اللغة الإسبانية ، ففكر في المناهج الدراسية في مدرسة اللغة ، والتي تقدم برنامج انغماس كامل مكثف باللغة الإسبانية بينما تتعهد بالتحدث بها طوال المدة. الفصل.

 

  • تعلم اللغة الإسبانية مع مدرس:

 

يمكنك تعلم لغة بمساعدة مدرس خاص ، لكنك تواجه الحد الأدنى من الوضع المالي ، لذا يمكنك استخدام مدرسك عبر الإنترنت ، مثل italki ، وهي منصة شهيرة حيث يمكنك العثور على لغة إسبانية فردية.

المعلمون الذين يمكنهم إعطائك دروسًا من خلال الدردشة المرئية هم دروس رائعة متاحة ، بالإضافة إلى المدرسين المتاحين مقابل بضعة دولارات فقط في الساعة.

 

  • ابحث عن شريك متحدث إسباني:

 

ابحث عن متحدث إسباني يجيد التحدث في مدينتك ، ويمكنك مقابلته شخصيًا أيضًا ، وإذا لم تتمكن من العثور على شريك ، فمن السهل العثور على شخص ما عبر الإنترنت والدردشة معه على Skype.

لا يمكنك العثور على آلاف اللغات في إيطاليا المخصصة لبرنامج Paid Masters ، لذا يمكنها مساعدتك في ممارسة اللغة الإسبانية مجانًا بدون رسوم ، ومن الرائع أن تكون قادرًا على تكوين العديد من الأصدقاء الذين يمكنك تبادل الزيارات معهم للحفاظ على الطاقة للغة الإسبانية:

من خلال الانضمام إلى ماراثون تعلم اللغة مع الآخرين ، سيتمكن الجميع من دعم وتشجيع بعضهم البعض لمشاركة هدف مشترك لتعلم اللغة الإسبانية ، ويتيح لك تحدي الطلاقة في 3 أشهر (Fi3M) القيام بذلك هذه.

تجربة يشارك فيها المشاركون من جميع أنحاء العالم في محادثة مدتها 15 دقيقة مع شخص يريد تعلم لغته ، بعد 90 يومًا فقط من التعلم ، أسفرت التجربة عن نتائج رائعة.

Mnemonica: تتطلب اللغات قدرًا كبيرًا من المفردات والقواعد والعبارات والمصطلحات التي لا تُنسى ، وما إلى ذلك.

من أجل تسهيل الأمر عليك ، ستحتاج إلى أن تصبح أكثر مهارة في فن الإستذكار ، ومصدرها الفن ، عندما تجد صعوبة في تذكر أي شيء.

لقد وجدت طريقة أسهل لإضافة تذكرة.

 

الحروف الإسبانية وطرق نطقها

 

عندما تبحث عن عدد الأحرف الموجودة في الأبجدية الإسبانية ، ستجد عدة إجابات مختلفة:

يقول البعض 25 أو 26 ، والبعض الآخر 27 ، ولكن لسنوات عديدة ، تتكون الأبجدية الإسبانية الرسمية من 29 حرفًا . : a ، b ، c ، d ، e ، f ، g ، h ، i ، j ، k ، l ، m ، n ، ñ ، o ، p ، q ، r ، s ، t ، u ، v ، w ، x أضافت y ، z حرفين CH و LL ، ولكن في عام 2010 قررت أكاديمية Real Academy of Española ، وهي المسؤول الرئيسي عن اللغة الإسبانية ، أن الحرفين “ch” و “ll” لا ينبغي اعتبارهما حرفين مختلفين.

مع الأبجدية 27 حرفًا فقط. “rr” حرف منفصل ، لكن لا يحسب الآخرون “k” أو “w” ، لأنها تظهر دائمًا في الكلمات التي تنشأ خارج الإسبانية ، والحرف “e” هو الحرف الأكثر شيوعًا. باللغة الإسبانية ، و “w” في الحد الأدنى من اللغة الإسبانية.

في الجدول أدناه سوف نوضح كيفية نطق كل حرف ، والذي يعتمد أيضًا على موضع الكلمة ، وكيف يمكنك سماع النطق الصحيح.

سوف تتمكن من ذلك من خلال زيارتك ل :  هذا الرابط 

 

 ما هي مزايا تعلم اللغة الإسبانية؟

 

هناك العديد من المزايا لتعلم اللغة الإسبانية ، فنحن نقدم لك أبرزها:

وجود أكثر من 400 مليون ناطق باللغة الإسبانية في جميع أنحاء العالم ، وتشجيع الآخرين على التعلم ؛ كانوا محاصرين.

اللغة الإسبانية هي ثاني أكبر لغة في الولايات المتحدة ، مع أكثر من 33 مليون متحدث ، وأكبر أقلية من المتحدثين باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة ، ومعظمهم من المتحدثين الأسبانية.

سيوفر لك التدريب على اللغة الإسبانية طريقة أفضل للتواصل مع الناطقين بها.

واحدة من أعظم الفوائد التي تعود عليك في تعلم اللغة الإسبانية هي أن دول أمريكا اللاتينية هي أهم الشركاء التجاريين في العالم.

سيؤدي اكتساب مهارة في اللغة الإسبانية إلى زيادة السيرة الذاتية بشكل كبير ، حيث إن التحدث بلغتين في نفس الوقت يزيد من حصتك في المنافسة.

إذا كنت تتحدث الإسبانية ، فيمكنك الذهاب إلى دولة تتحدث هذه اللغة ويمكنها معرفة المزيد عن ثقافتها.

من خلال زيادة قدرتك على فهم اللغة الإسبانية ، فإنه يمكنك من اكتساب نظرة ثاقبة.

ستحافظ على نشاط عقلك أثناء الاستماع ، وستبدأ ذاكرتك في الضعف ، وعندما يمكنك التحدث بلغة أجنبية أخرى ، ستساعد في تقوية ذاكرتك.

يمكنك إحداث فرق في التعليم إذا كنت مدرسًا للغة الإسبانية.

قد يثير اهتمامك أيضا :

 

نصائح مفيدة عند تعلم اللغة الإسبانية بعد ذلك .

 

سأذكر بعض النصائح الرئيسية التي ستساعدك في تعلم اللغة الإسبانية بهذه الطريقة:

عندما تبدأ في تعلم لغة أجنبية ، لا تتوقع أن تكون مثاليًا ، لكنك ستكون مخطئًا ولن يتم خزيك أبدًا.

أهم شيء يجب التركيز عليه هو الاتصال الشفوي ، لذا استمع إلى لغتك الإسبانية بشكل صحيح ، ويمكنك فعل ذلك من خلال مشاهدة الفيلم أو التلفزيون.

تعد المحادثات المخصصة أيضًا من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها ، حيث يمكنك تعلم اللغة وكل قواعد اللغة لسنوات ، ولكن ما لم تمارس المحادثة ، فلن تتحدث جيدًا أبدًا وتتذكر القيام بها بشكل جيد. علنا.

أوصيك بتعلم لغة ما وإعدادها بحيث تحاول التحدث باللغة الإسبانية لمدة عشرين دقيقة في اليوم لكي تنجح بشكل أسرع وأفضل.

تحدث معك باللغة الإسبانية: إذا كان من الصعب عليك التحدث مع الآخرين لتطوير قدرتهم على التحدث باللغة الإسبانية معهم ، فحاول التحدث إليك قدر الإمكان باللغة الإسبانية ، فهذا سيساعدك كثيرًا.

شروط الاستخدام من أهم النصائح التي يمكن أن نقدمها لك ، لذا تأكد من حمل بطاقاتك معك بسهولة ، وكتابة اللغة العربية من جهة ، واللغة الإسبانية من جهة أخرى ، وتأكد من أنك دائمًا معك.

حتى لو كان لديك دقيقتان فقط. تحلى بالصبر ، حتى تجد نفسك أحيانًا تتصارع مع ما تعتقده دون أي تقدم ، لكن لئلا يثبطك هذا الأمر.

ابحث عن متحدث أصلي للغة الإسبانية لمشاركة محادثتك معه ، وربما تزود شريكك بمساعدة اللغة الأم ، حيث سيكون الدعم مفيدًا لكلا الطرفين. اكتب الإسبانية لقراءتها بأكبر قدر ممكن من الوضوح حتى تتمكن من ممارسة القراءة والنطق بشكل صحيح.

 

ان أعجبك المقال فلا تنس أن تشاركه مع أصدقائك شكرا .

 

السابق
كيف تتعلم اللغة الإيطالية بطلاقة وسرعة؟
التالي

اترك تعليقاً