غير مصنف

غيابات وازنة داخل الوداد مع انطلاق البطولة

يشهد فريق الوداد الكروي ، في أولى مبارياته بالبطولة ، عندما يواجه ضيفه يوسفية برشيد ، مساء الأحد ، سلسلة من الغيابات بسبب الاصابة أو بسبب اختيارات التونسي فوزي البنزرتي.

سفيان المودن ، الوافد الجديد إلى الوداد ، سيغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل ، خلال المعسكر الذي أقامه الفريق الأحمر ، في مراكش ، وتحديداً في مباراة ما قبل الموسم ضد أولمبيك مراكش.

ومن المنتظر أيضا أن يغيب الشيخ الإيفواري إبراهيم كومارا وأيوب العملود بسبب الإصابة التي تعرضوا لها خلال الموسم الماضي ، بالإضافة إلى حمزة أسرير وإبراهيم نجم الدين وعبد اللطيف نصير وأيوب بن العمد. شاوي محمد فرحان لخيارات فوزي البنزرتي.

من ناحية أخرى ، سيعزز الوداد بمعظم لاعبيه الجدد ، حيث حصل الفريق على البطاقة الدولية للاعب الليبي مؤيد اللافي من الاتحاد الجزائري لكرة القدم كلاعب سابق لفريق اتحاد العاصمة ، واللافي. أصبح مؤهلاً للمشاركة في مباراة برشيد.

في “ميركاتو” الصيف الماضي ، ضم الوداد 11 لاعباً جديداً ، وهي تخص سفيان المودن، أيوب الكعبي، أيوب بن الشاوي، أيوب سكومة، أنس سرغات، زكرياء الكياني، أمين أبوالفتح، أمين فرحان، التنزاني سايمون مسوفا، حمزة آيت علال والليبي اللافي.

السابق
من مصدر دبلوماسي المصالحة الخليجية ستتم بالبحرين الشهر الجاري
التالي
مهدي زرقان أمتلك أصولا مغربية ولكنني فضلت الجزائر لهذا السبب

اترك تعليقاً