غير مصنف

بتصريح ناري خاليلوزيتش يتحدى بلماضي والجماهير الجزائرية

بتصريح ناري خاليلوزيتش يتحدى بلماضي والجماهير الجزائرية

أوضح البوسني وحيد خليلوسيتش ، مدرب المنتخب المغربي ، أن أداء “أسود الأطلس” تحسن بشكل كبير بفضل الجهود التي يبذلها الجهاز التدريبي ، مؤكدا أن رفقاء حكيم زياش قادرون على هزيمة فرق قوية ضمن صفوف المنتخب القارة الأفريقية.

وتحدث خليلوسيتش خلال لقاء مع قناة الرياضية المغربية عن تطور المنتخب المغربي مشيدا بقدرته على التفوق على أقوى المنتخبات ومنها المنتخب الجزائري الذي يقوده المدرب جمال بلماضي الذي يحقق نتائج ملحوظة مع المنتخب الجزائري . . .

وقال المدرب “نتائجنا لم تنل إعجاب الجماهير في المباريات الأولى لكن بعد الكثير من الجهد الذي بذلناه تقدمنا. هزمنا السنغال ويمكننا الفوز على الجزائر وأكبر المنتخبات في القارة الأفريقية. “

وأضاف كابتن المنتخب المغربي: “عملت على غرس ثقافة الفوز في اللاعبين ، ودفعتهم لفهم أهمية الفوز داخل وخارج ملعبنا ، وهذا أمر يمكن ملاحظته في النتائج التي حققناها في النهاية”.

وعاد خليلوجيتش ليؤكد أنه يحلم بقيادة المنتخب المغربي إلى مونديال 2022 في قطر ، مشيرا إلى أنه يركز حاليا على المشاركة المشرفة للمنتخب المغربي في كأس إفريقيا المقبلة ، وأضاف: “نحن نراقب … أداء المنتخبات التي سنواجهها في تصفيات مونديال قطر وهدفنا هو التأهل. لن يكون الأمر سهلاً بالنسبة لكأس العالم ، لكنني سأحاول المساهمة بتجربتي في تحقيق هذا الهدف. “

وكان خليلوجيتش قد بدأ مهمة الإشراف على المنتخب المغربي في صيف 2019 ، خلفا للفرنسي هيرفي رونار ، حيث طالبه الاتحاد المغربي لكرة القدم بالمنافسة على لقب كأس إفريقيا بالكاميرون ، والتأهل لكأس العالم في قطر 2022 ، بعد أن كان المنتخب المغربي قد شارك في النسخة الأخيرة من المونديال. عام 2018 بروسيا.

السابق
مصر ثاني أفضل دولة عربية في تعامل مع أزمة كورونا
التالي
تسعى قطر للحصول على دعم إيران لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

اترك تعليقاً